واحدة من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها البدء في تحسين نفسك هي الحصول على هواية. في الجزء العلوي من الهوايات التي يمكنك القيام بها هو الكروشيه لأنه يسمح لك باستكشاف إبداعك وأن تكون ذكيًا. الحياكة هي واحدة من أسهل الحرف التي يمكن تعلمها وواحدة من أكثرها إرضاءً.

إذا لم تجربها من قبل ، فأنت حقًا في عداد المفقودين. بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل الحياكة على تحسين البراعة والتركيز والتركيز نظرًا لأنها تتطلب حركات يد سريعة ودقيقة. هناك العديد من الغرز والتقنيات المختلفة التي يجب إتقانها ، وستجد صعوبة في تحديد أي واحدة (ق) يجب استكشافها أولاً. هذا هو المكان الذي أتيت فيه! تُدعى رسالتي الإخبارية “The Crochet Report” (مجانًا كل شهر!) وفيها ، أقدم للقراء معلومات مفصلة عما كنت أعمل عليه شخصيًا ، والمشاريع التي أشعر بالفخر بها ، وأفضل المشاريع التي أمتلكها الموجودة على الويب وغيرها من المعلومات المفيدة. في هذا العدد ، سأعلمك (مجانًا) الغرزة البسيطة التي يمكن استخدامها في عمل أي نوع من مشاريع الكروشيه تقريبًا. هذا أحد أهم الأسرار لإتقان فن الكروشيه وسيجعل مشاريعك تبدو أكثر احترافية (حتى لو كنت قد بدأت للتو). ما أنت على وشك أن تتعلمه هو غرزة كروشيه أساسية (وبسيطة للغاية) … لكن … واحدة يكاد يكون من المستحيل إتقانها إلا إذا تعلمت كيفية التفكير في مشاريعك بطريقة مختلفة.

إنها هواية رائعة للمبتدئين لأنها لا تتطلب أي معدات خاصة (بخلاف يديك) والتعليمات بسيطة بما يكفي حتى أن جدتي يمكنها فعل ذلك!

كما أنها مثالية للأمهات المشغولات لأنها محمولة وتتطلب القليل من الإشراف أو لا تحتاج إلى إشراف ولا تحتاج إلى الكثير من الإمدادات. كما أنها تميل إلى أن تكون رخيصة نوعًا ما.

فيما يلي 52 مشروعًا من مشاريع الكروشيه للمبتدئين:

* حيوانات الأطفال – صممه Lotta Jonsson – هذه طريقة رائعة لبدء الكروشيه للتعرف على الغرز الأساسية والمشاريع المختلفة التي يمكن استخدام هذه الغرز متعددة الاستخدامات فيها.

* الأرنب – صممه جويس كوردوفا – يعتقد ابني أن الأرانب هي أجمل الأشياء في العالم. سيكون هذا الرجل الصغير مشروعًا بداية رائعًا للمبتدئين لأنه من السهل تعديل حجم الأرنب ليناسب أي مشروع تعمل عليه.

* الفراشة – من تصميم Geeza Garcia – واحدة من أفضل الطرق للتعرف على غرزة جديدة هي صنع فراشة بسيطة. يتطلب هذا التصميم الخاص المزيد من الغرز الوسيطة ولكن المكافأة تستحق منحنى التعلم.

* قطة – من تصميم كارول هابر – في هذا النمط الخاص بالقطط ، لديها ثلاثة رؤوس مختلفة: رأس للأمام وواحد للظهر والآخر للداخل. هذا يعطي القطة مظهرًا نابضًا بالحياة. 

Model Yeni: أنواع خيوط الغزل للحياكة
Model Yeni: حقائق ممتعة حول الحياكة تحتاج إلى معرفتها

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *